جزء من كيان أكبر

اطلع على كيفية مساهمة أعمالنا في إحداث فارق للأشخاص في جميع أنحاء العالم

مملوكة بكل فخر لمؤسسة همبل

إن شركتنا مملوكة بالكامل لمؤسسة همبل. ويعتبر هيكل هذه الملكية فريدًا من نوعه في صناعة الدهانات، بل وفي معظم الصناعات في شتّى أنحاء العالم، كما يشّكل ركيزة قوية لتراثنا وهويتنا.

ويتبلور الهدف الرئيسي لمؤسسة همبل حول الحفاظ على قاعدة ماليّة واقتصاديّة متينة لمجموعة همبل. ويضمن لنا ذلك وضع تصور طويل الأجل لمسار تطور المجموعة ونموها، فضلًا عن ترسيخ مكانتنا الرائدة في سوق الدهانات العالميّة على نحو مستدام. ولكن مهام المؤسسة تمتد لما هو أكثر من ذلك.

إحداث فارق

يتمثل الهدف الثانوي لمؤسسة في الأعمال الخيريّة، إذ تدعم القضايا الإنسانيّة في جميع أنحاء العالم مع التركيز على ثلاثة مجالات رئيسيّة، وهي تعزيز التنوع البيولوجي في كوكبنا ودعم البحث العلمي في مجال تقنيات الدهانات المستدامة وتمكين الأطفال الذين يعانون من الفقر عبر إتاحة سبل التعليم.

وباعتبارنا أعضاء في عائلة همبل، فإننا نفخر بأعمال المؤسسة. ونحن نعلم جيدًا أنه كلما تحسّن أداء شركتنا، ازدادت الحصص المدفوعة واتسع نطاق الأعمال الخيريّة التي تضطلع بها المؤسسة.

الانضمام إلى المتطوعين

في كل عام، تجتمع نخبة من موظفي المجموعة من مختلف أقسام الأعمال للمساعدة في أحد المشاريع التعليميّة التابعة للمؤسسة. وبالنسبة للأطفال الذين يشملهم المشروع، والذين لم يخرج العديد منهم خارج حدود القرية المحليّة مطلقًا، تأتيهم هذه التجربة بأوقات غاية في الروعة. أما بالنسبة للموظفين، فإنها تقدم لهم بعدًا جديدًا ومنظورًا إضافيًا عن العمل في همبل، كما تضفي هذه الخبرة الاستثنائيّة أثرًا عميقًا على حياتهم.

استكشف المزيد

اطلع على آخر الأخبار والبيانات الصحافيّة
اطلع على صفحة الوظائف
اقرأ المزيد عن أنشطة الاستدامة

تعمّق أكثر في عالمنا

كتيب الشركة
التقرير السنوي للعام 2018
LOADING

Part of something bigger

See how our work makes a difference to people around the world

Proudly owned by the Hempel Foundation

Our company is entirely owned by the Hempel Foundation. This ownership structure is unique in the coating industry – and, in fact, in most industries around the world – and it forms a strong part of our heritage and identity.

The Hempel Foundation’s primary purpose is to maintain a solid financial and economic base for the Hempel Group. This ensures we take a long-term perspective on the Group’s development and that we grow our leading position on the global coatings market in a sustainable way. But the Foundation does much more.

Making a difference

The Hempel Foundation’s secondary purpose is philanthropic. It supports good causes around the world, focusing on three main areas: sustaining our planet’s biodiversity, supporting research into sustainable coating technology and empowering children living in poverty to learn through education.

As members of the Hempel family, we take pride in the Foundation’s work. We know that the better we perform, the more dividends are paid – and the more good the Foundation can do.

Being a volunteer

Every year, a group of employees from different parts of the business come together to help out at one of the Foundation’s education projects. For the children at the project – many of whom have never been further than the local village – it’s a magical time. For the employees, it provides an extra perspective on working at Hempel, and can be a life-changing experience.

Explore more

See our latest news and press releases
Check out our jobs page
Read about our sustainability work

Delve deeper into our world 

Company brochure
Annual Report 2019
LOADING