وفّر لممتلكاتك حماية أفضل من أي وقت مضى

استفد من الخدمات الفنيّة لدهانات الحماية

مما لا شك فيه أنك تدرك جيدًا أن سلامة ممتلكاتك وطول عمرها الافتراضي يمثلان ركنًا أساسيًا لأعمالك، ومع ذلك فإن تشغيلها على النحو الأمثل طوال الوقت يعد مسؤوليّة كبيرة لا يُستهان بها. فكل الجهود التي تبذلها لتقليل وقت التعطل وتحسين العمليات قد يكون لها تأثير كبير على تكاليف التشغيل والصيانة، وقد لا تتوافر لديك دائمًا الموارد الضروريّة لتحقيق ذلك بنفسك، وهنا يأتي دور خدمات الحماية من همبل.

التنزيلات

استشارات الدهانات القياسيّة

قلل النفقات وأوقات التعطل

يمثل ترشيد نفقات الصيانة والتحكم فيها وخفض أوقات تعطل الأصول تحديًا مستمرًا لمالكي الأصول في أي قطاع. وقد ثبت بالفعل أن وجود مستشار دهانات همبل في الموقع من بداية المشروع إلى نهايته يساعد على تقليل تكاليف الصيانة وأوقات التعطل.

استشارات الدهانات الممتازة

وفر المزيد من الوقت والأموال

تساهم حلول الاستشارات الممتازة في الارتقاء بالجيّد ليصبح استثنائيًا بفضل وجود مستشار دهانات همبل في الموقع طوال مراحل المشروع بأكمله، وهو ما يمنحك خبرات مميّزة للتحكم وإرشاد متواصل وحلول فعّالة للمشكلات، والتي تساعد جميعها على خفض تكاليف الصيانة وفترات تعطل الأصول إلى حدٍ كبير.

دراسة خط الإنتاج

خفض تكاليف التشغيل

لتتمكن من تقليل تكاليف الإنتاج، فأنت في حاجة إلى ضمان تشغيل كل جزء من خط الإنتاج بأعلى قدر ممكن من الكفاءة. ومن ثم سيقوم مستشارو دهانات همبل بمراجعة جميع الجوانب ذات الصلة بالدهانات، وذلك مثل الإجراءات والمستندات والمواصفات وضبط الجودة وسير العمليات للمساعدة على توفير الوقت وترشيد الأموال الخاصة بالإنتاج.

دراسة الأوضاع

خفض تكاليف الصيانة طويلة الأجل

إن تحديد مشاكل الصيانة في مرحلة مبكرة يساعد على تجنب وقوع مشاكل أكبر في المستقبل ويقلل من التكاليف طويلة الأجل. وعليه يقوم مستشارو دهانات همبل بتوظيف خبراتهم العمليّة الواسعة ومعرفتهم العميقة بالمنتجات لتحديد أسباب القصور المحتمل وتقديم المشورة والنصح للتغلب على التحديات الطارئة.

منصة My Hempel

استمتع بخدمات منصة My Hempel

هل ترغب في العثور على المنتجات وإجراء طلبية وتتبعها بسهولة؟ إدارة نفقاتك والتحكم بها؟ الوصول إلى الفواتير وتتبعها؟
بادر بتجربة منصة My Hempel، والتي تمثل مركزًا آمنًا لإجراء الطلبات عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تتميّز بسهولة الاستخدام وتحتفظ بجميع معاملاتك مع همبل في مكان واحد.
التسجيل في منصة My Hempel
LOADING

Protect your assets like never before

Take advantage of our Protective Services

You’ll know that the health and longevity of your assets are key to your business. But it’s a big responsibility keeping them running optimally at all times. Every effort you make to reduce downtime and optimise operations can have a big impact on your running and maintenance costs. Yet you may not always have the resources to get there on your own. That’s where our Protective Services come in.

Downloads

Standard coating advisory

Reduce costs and downtime

Keeping on top of maintenance costs and reducing asset downtime is a constant challenge for asset owners in any industry. Having a Hempel coating advisor on site at the beginning and end of the project is proven to help lower maintenance costs and downtime.

Premium coating advisory

Save even more time and money

Our premium solution makes the good even better with a Hempel coating advisor on site throughout the entire project. This gives you expert control, ongoing advice and effective problem solving to significantly reduce maintenance costs and asset downtime.

Production line survey

Reduce operational costs

To keep production costs down, you need every part of your production to run as efficiently as possible. Hempel coating advisors review your coating related procedures, documentation, specifications, quality control and process flow to help save time and money in your production.

Condition survey

Reduce long-term maintenance costs

Identifying maintenance issues early on helps prevent bigger problems down the road and keeps long-term costs down. Hempel coating advisors use their field expertise and product knowledge to identify causes of possible failure and give advice on urgent challenges.

My Hempel

Tap into My Hempel

Do you want to find products, place and track orders? Manage and control your spend? Access and trace invoices?
Try My Hempel. Our secure, 24/7 online order centre features easy and intuitive checkout and keeps all your Hempel transactions in one place.
SIGN UP FOR MY HEMPEL
LOADING